ما هى مواقع الربح من على الانترنت | وظائف سوق العمل

ما هى مواقع الربح من على الانترنت

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
سوق العمل


هل تبحث عن مواقع كسب المال من الانترنت وتريد تحقيق دخل شهري من المنزل؟ اقدم لك في هذه المقالة افضل 10 مواقع لكسب المال من الانترنت.

الانترنت هو عالم كبير وتتوفر به الكثير من الفرص للربح وتحقيق دخل شهري من الانترنت, ويمكن للأشخاص مثلك كسب المال من خلال تقديم خدماتهم اي كانت  وحسب خبراتهم, وقد قمنا بتصنيف افضل 10 مواقع تمكنك من الربح من الانترنت وكسب المال, سواء كنت تريد بدأ مشروعك الخاص او حتى اذا كنتت  تريد القيام ببعض المهام بجانب عملك.







Fiverr 1

سوق العمل

فايفر هو موقع خدمات مصغرة وقد احببت ان ابدأ بهذا الموقع الرائع لأنه ببساطه يناسب اي شخص مهما كانت خبراته ومجاله, فاذا كنت رسام, مدرس, مصمم, مبرمج, او حتى مدرس يمكنك تقديم خدماتك على هذا المواقع الرائع مقابل 5$ ومضاعفاتها, وهذا الموقع حقق نجاحاً كبيراً في مجال العمل على الانترنت وتتوفر به فرص لا يمكنك ان تتخيلها, وسأعطيك مثال حقيقي


هناك شاب مصري بدأ على موقع Fiverr منذ سنة 2010 كان يقدم خدمة مميزة جداً وكل ما يميزها هو انها فكرة بسيطة جداً ولم يقدمها احد من قبل، الخدمة ببساطه انك كأجنبي او من اي دولة كانت لديك متجر او مطعم او حتى تريد تهنئة صديقك بعيد ميلاده، فتقوم بطلب خدمه من هذا الشاب المصري وترسل له اسمك او اسم صديقك اياً كان, فيقوم هو بكتابته على ورقة ويقوم بتصويره امام الاهرامات مقابل 5$ فقط.
ولم يتوقف عند هذا بل قام ايضاً بعمل اضافات للخدمه بحيث يقوم برسم شعار  موقعك او متجرك على الورقة مقابل 5$ اضافية، وقد حقق ارباح لم يكن يتخيلها يوماً حيث كانت الخدمه قد تخطت 2000 طلب وقد حازت على تقييمات ممتازة جداً وحققت نجاحاً مبهراً.
فأذا قمت بحسابها ولنفترض انه 2000 طلب فقط وكل طلب مقابل 5$ اي انه حقق 10 ألاف دولار على اقل تقدير, وهذا كله من فكرة بسيطة جداً إعتمد فيها على اثار بلده وتفكيره ايضاً في كيفية استغلالها بالطريقة الصحيحه لتحقق له كل هذا الربح، وهذا يعتبر ذكاء منه لأن الفكره لم تخطر لأحد من قبله وخصوصاً انه اتجه لموقع Fiverr حيث ان اغلب الموجودين في الموقع هم اجانب وبالتالي فهم ينجذبون الي الاثار والمعالم التاريخيه ومن لا يعرف الاهرمات!




ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين